إسرائيل: تبرع بـ 800 دولار واحصل على “تميمة” تحميك من فيروس كورونا

0 0
Read Time:59 Second

جسور اسطنبول

أطلقت جمعية “كوبات هائير” الصهيونية المتشددة في الاحتلال الإسرائيلي، حملة قالت إنها لمساعدة “الأسر اليهودية” المتضررة من فيروس كورونا وذلك من خلال طلبها التبرع بالمال ومن ثم إرسال تمائم لفئة من المتبرعين وللأسر المتضررة كي تحميهم من الإصابة بالوباء.

وذكرت “القناة 12” التلفزيونية الإسرائيلية في نشرة أخبارها، اليوم الأحد، أن “الجمعية في مدينة بني براك قرب تل أبيب والمقربة من الحاخام اليهودي الشهير حاييم كانيفسكي، أطلقت حملة جمع التبرعات لصنع التمائم التي تحمي الناس من كورونا”.

وقالت القناة إن “الجمعية نشرت على صفحتها الرسمية طلبا لجمع التبرعات للحملة”، مضيفة أن “الذين تبرعوا بنحو 3 آلاف شيكل إسرائيلي (مايعادل 800 دولار) سيحصلون على تمائم لحماية أنفسهم وأسرهم من فيروس كورونا”.

وذكرت الجمعية في البيان، حسب القناة الإسرائيلية أنه “بإمكان المتبرعين تقسيط مبلغ التبرع على دفعات لمدة 30 شهرا”.

وعلى الرغم من إغلاق الكنائس والمدارس الدينية الصهيونية في مدينة “بني براك” إلا أن أتباع الحاخام حاييم كانيفسكي يستمرون بالذهاب إليها، ما أدى لارتفاع أعداد الإصابات بفيروس “كورونا” في المدينة.

وبلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا في مدينة “بني براك” التي يقطنها نحو 200 ألف نسمة، 2150 إصابة من أصل 13 ألف إصابة في عموم الاحتلال الإسرائيلي، وبذلك تسجل المدينة أعلى نسبة بالإصابات بعد مدينة القدس المحتلة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.