أهم النصائح لتخلص من السموم بطريقة صحية

0 0
Read Time:2 Minute, 6 Second

كيف تتخلصين من السموم؟

إذا كنت تشعر بالبطء الشديد أو تريد تسريع جسمك ، فلا تقلق. من خلال إجراء بعض التغييرات البسيطة على روتينك اليومي ، يمكنك تقليل السموم دون دفع الكثير من المال أو اتباع نظام غذائي صارم. هناك أشياء يمكنك القيام بها الآن لتحسين صحتك في يوم واحد فقط. استكشفها الآن الصور

خطط لنظام صحي

لاتباع نظام غذائي صحي ومزيل للسموم ، من المهم التخطيط لجدول يومي صحي. قم بعمل قائمة لليوم التالي ، وحدد ما ستأكله بالضبط وحدد وقتًا أو عددًا من التمارين والوقت والنشاط والموقع يمكنك حتى تحضير وجباتك في اليوم السابق أو التأكد من أن لديك فقط المكونات التي تحتاجها في الثلاجة حتى لا تستسلم لوجباتك الخفيفة وتفسد نظامك الغذائي.

نم جيدا

يعد النوم أحد أفضل الطرق لإزالة السموم من جسمك – لذا حاول أن تتناول الكثير منه في الليلة السابقة ليوم التخلص من السموم وبعده. من المهم تنظيم أنماط نومك حسّن مزاجك ومستويات طاقتك على مدار اليوم. بهذه الطريقة ستستيقظ في اليوم التالي تشعر بالفوائد.

لا تأكل على مكتبك

في يوم التخلص من السموم ، حاول ألا تميل إلى تخطي استراحة الغداء وتناول الطعام في المكتب. إن رفضك لأخذ قسط من الراحة ليس فقط ضارًا بصحتك النفسية ، لكن تناول الطعام في العمل يمكن أن يعني أنك تأكل أكثر من اللازم. أيضًا ، قد يؤدي قضاء ساعات الغداء على المكتب إلى الإضرار بصحتك من خلال إطالة وقت عدم نشاطك.

حاول أن تكون نشطًا

الجلوس لفترات طويلة يعرضك لخطر الإصابة بأمراض خطيرة. إذا كانت لديك وظيفة غير نشطة ، فحاول التحرك طوال اليوم بأي طريقة. من الطرق الجيدة لإضافة المزيد من النشاط إلى يوم التخلص من السموم تنظيم مكان عملك بحيث تصبح الأشياء بعيدة المنال. حتى أصغر الأنشطة التي تتم بانتظام يمكن أن يكون لها تأثير على صحتك. قم بإعداد تنبيه أو كتابة ملاحظة لتذكيرك بالوقوف والتمدد أو الراحة والتجول في المكتب.

تدرب في وقت متأخر

في حين أن التمرين مفيد لصحتك ، تشير الأبحاث إلى أنه من الأفضل ترك جلسة التدريب في وقت متأخر من المساء – خاصةً إذا كنت تخطط لجلسة صعبة كجزء من يوم التخلص من السموم. إذا كنت تشعر بقليل من الكسل في الصباح ، فلا توجد طريقة أفضل لإيقاظ جسدك من ممارسة اليوجا اللطيفة والمنشطة.

كن ايجابيا

حاول أن تبدأ يوم التخلص من السموم بقراءة محفزة أو اقتباس ملهم أو التواصل مع الأصدقاء والعائلة على وسائل التواصل الاجتماعي. سيساعدك بدء يومك بنظرة أكثر إيجابية على تحسين مزاجك وإنتاجيتك. سيبقيك هذا في المكان المناسب لليوم المقبل.

عشاء صحي

إذا تمكنت من الالتزام بخطة إزالة السموم خلال النهار ، فتأكد من تناول وجبة صحية ولذيذة للبقاء مغريا والاستمتاع بوجبة خفيفة في المساء. البروتينات الخفيفة والخضروات الطازجة مفيدة حقًا لذلك.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.