أندريه بيرلو مدرباً لنادي يوفنتوس

0 0
Read Time:1 Minute, 3 Second

بقلم : همام فيض الله

طالب جامعي

| جسور اسطنبول |

قررت إدارة نادي “يوفنتوس” الإيطالي أمس إقالة المدرب الإيطالي “ماوريستو ساري” من منصبه بعد الخروج أمام نادي “اولمبيك ليون” الفرنسي في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا وتحديداً دور الثمن النهائي، حيث قرر النادي تعين اللاعب السابق للنادي “أندريه بيرلو” مدرباً للفريق الأول، بعد ثلاثة أيام من تعينه كمدرب لفريق “يوفنتوس” تحت عمر 23 سنة.

“ساري” لم يقدم الأداء المطلوب فقد اقصي من نهائي كأس إيطاليا من قبل غريمه “نابولي”، وتحقيقه الدوري المحلي بفارق نقطة عن ملاحقه “إنتر ميلان”، على عكس ماعود عشاقه في مواسمه السابقة، وخروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد “ليون” كانت الضربة الساحقة التي دفعت “اندريا انييلي” رئيس النادي لاقالته، خاصة بعد ما أصبح بطولة دوري أبطال أوروبا هدف وهوس النادي.

وتداولت عدة صحف إيطالية أسماء لمدربيين كان أبرزها، الفرنسي “زين الدين زيدان” مدرب ريال مدريد، والفرنسي “آرسين فينجر” مدرب آرسنال السابق، أو عودة “اليغري” المدرب السابق لليوفي، إلا أن قرار تعيين “بيرلو” جاء رغبة النادي الإيطالي آملاً بتكرار تجربة “زيدان” مدرب ريال مدريد و”غوارديولا” مدرب البارسا السابق عندما حققو بطولة أبطال أوروبا في أول موسم لهم.


يذكر بأن بيرلو لعب لكل من ميلان و يوفنتوس و بريشا في ايطاليا ويختم مسيرته الكروية في نادي نيويورك الامريكي في عام 2017 عن عمر يناهز 39 سنة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.