أنابيب صرف صحية، وأقفاص هامستر.. إليك أغرب 5 فنادق في العالم!

0 0
Read Time:2 Minute, 14 Second

بقلم: اسماء امهان

طالبة جامعية

جسور اسطنبول


السفر ليس استمتاعاً بجمال الطبيعة، وعبق التاريخ والحضارة فحسب، فمن الممكن أن تكون إقامتك في الفندق متعةً في حد ذاتها بسبب توافر كافة الخدمات من حولك، فتشعر وكأنك تعيش ملكاً.

ولكن، ماذا لو أضفت إلى إقامتك الملكية بعض الغرابة لتشعر بالتميز؟ إن أردت أن تعيش تلك التجربة الفريدة، فعليك الإقامة في أحد أغرب الفنادق في العالم.

 La Villa Hamster

إذا كنت ترغب بأن تعرف كيف يعيش الهامستر، فإن فندق La Villa Hamster سيقدم لك تجربة غريبة للعيش مثلهم.

يقع هذا الفندق بعيدًا في شارع جانبي غير ملحوظ بالقرب من وسط مدينة نانت الفرنسية،وتم افتتاحه عام 2009. ويوفر للضيوف فرصة فريدة ليعيشوا حياة القوارض ليوم واحد بتكلفة 99 يورو.

ويحتوي الفندق على جميع وسائل الراحة الأساسية الضرورية للقوارض مثل حاويات المواد العضوية الحبوب، حنفية مياه معدنية يتم تنشيطها عن طريق دفع رافعة عملاقة بقدمك، وسرير مزدوج لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق سلم متدرج ومساحة زحف، وحمام به وعاء ضخم من رقائق الخشب، وحجرة عملاقة لحوض ومغسلة عجلة الهامستر ذات الحجم البشري. يتم إعطاء أقنعة الهامستر لضيوف الفندق لارتدائها أثناء إقامتهم.

Helga’s Folly

إليك أولاً سطر من موقع الفندق لزبائنهم على الويب: “إذا كنت تتوقع تجربة فندقية عادية، فمن الأفضل أن تبحث في مكان آخر ، شكرًا”.

لا شك أنه أحد الفنادق الغريبة حقًا في العالم، فهذه المنشأة في كاندي بسريلانكا، مغطاة من الأعلى إلى الأسفل بفن مرسوم يدويًا، وهياكل عظمية، وشمعدانات مقطوعة، وفوضى من الديكورات الأخرى الرائعة و المرعبة.

البقاء هنا مضمون لجعلك تشعر وكأنك دخلت إلى فيلم Tim Burton. هذا إن كنت جاهزًا لقضاء ليلة كاملة فيه.

Karostas Cietums Hotel

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن شعورالنوم في السجن فعليك حتماً أن تحجز لليلة واحدة في هذا السجن السابق الذي يقع في مدينة لياباجا /غرب لاتفيا، على بحر البلطيق والذي تحول في ما بعد إلى فندق.

الفندق حافظ على طقوس السجن حتى آن الحراس سيرافقونك طيلة الوقت إلى زنزانتك.

The Stanley

في الوهلة الأولى سيبدو لك هذا المكانمن الخارج هادئ ورائع لتمضية عطلة فيه.

لكنه ليس كذلك من الداخل فهو واحد من أكثر الفنادق إثارة للجدل في أميريكا،فتم بناء الفندق في الأصل لشعب المدينة البرجوازي، وقدم سيارات وخدم لجميع زواره.

ولكن ! أبلغ الضيوف عن أصوات موسيقى البيانو التي لا يمكن تعقبها والضحك الخافت في جميع أنحاء الفندق، ويقال إن هذه الأحداث هي أرواح الموظفين و النزلاء المتوفيين و لهذا أصبح من الفنادق الأكثر رعباً.

Das Park

هل أنت مستعد لأنفاق المال كي تحضى على غرفة فندقية على شكل أنبوب صرف صحي في النمسا؟

هذا السؤال يطرحه مالك الفندق حيث يتبع نظام “الدفع حسب رغبتك” و هو يأمل من النزلاء دعم مشروعه الذي يوفر لهم أنبابيب صرف صحية مجددة ونظيفة وعملية على ضفاف نهر الدانوب، فكرة لطيفة ننصحك بتجربتها.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.