أمريكا: المستشفيات الأميركية تتعهد بتطبيق إجراءات سلامة جديدة لتخفيف مخاوف المرضى

0 0
Read Time:54 Second

جسور اسطنبول

بدأت المستشفيات الأميركية، التي اجتاز الكثير منها ذروة الضغوط خلال تفشي كورونا، في استخدام الفواصل الزجاجية وأدوات الفحص المتطور للمرضى والحد من عدد من يستقلون المصاعد لإقناع الناس خاصة الذين يحتاجون رعاية عاجلة بأن المستشفيات آمنة.
 
وأوقفت المستشفيات بعض الإجراءات الاختيارية المربحة وغيرها من العمليات غير الضرورية قبل أسبوعين كي يتسنى لها الاستعداد لتفشي فيروس كورونا.
 
لكن الخوف من الفيروس شديد العدوى الذي قتل ما يربو على 63 ألف شخص وأصاب أكثر من مليون في الولايات المتحدة أبقى المرضى، حتى من يعانون من أزمات صحية خطيرة مثل السكتات الدماغية والتهاب الزائدة، الدودية بعيدا عن أقسام الطوارئ.

وإلى جانب الرعاية في الحالات الطارئة بدأت شركات توفير الخدمات الصحية في إخطار المرضى أنهم يستطعيون العودة للمستشفيات من أجل تلقي رعاية صحية دورية مضيفة أنها تطبق إجراءات احترازية جديدة لاستعادة ثقة العامة.
 
وكشفت إحصاءات المطالبات في شركة سيجنا كورب للتأمين الصحي تراجع معدلات العلاج بالمستشفيات في مارس آذار مقارنة مع فبراير شباط لمجموعة من الأمراض الحرجة.
 
وتراجعت المعدلات بنسبة 11% لأمراض القلب الخطيرة ومنها الأزمات القلبية وتجاوز التراجع 30% للمرضى الذين يعانون من جلطات دماغية أو اضطراب في ضربات القلب.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.