أطباء أتراك: الحياة ستعود إلى طبيعتها بداية الصيف المقبل

0 0
Read Time:54 Second

جسور اسطنبول

كشف أطباء أتراك عن توقعاتهم حول المدة المحتملة لإمكانية عودة الحياة إلى طبيعتها في تركيا، وبدء انخفاض معدل انتشار فيروس “كورونا” في البلاد، مشيرين إلى أن تأثير الفيروس سيبدأ بالانخفاض مع دخول فصل الصيف، مشددين في الوقت ذاته على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية التي تطلقها الحكومة التركية.

وفي هذا السياق قال أخصائي العلوم الطبيعية بوزارة الصحة التركية، الدكتور “ليفنت يامانيل”، إن “هذا يعتمد بالكامل على تنفيذ الإجراءات المتخذة من الحكومة التركية، فإذا قمنا باتباع الإجراءات فسوف نكون أكثر ارتياحا بالتأكيد، في شهر حزيران/يونيو، وإلا ستستغرق العملية وقتا أطول”.

من جهته، قال رئيس جمعية الأمراض المعدية التركية، “الدكتور محمد جيهان”, علينا أن نوقف الوباء أولا ومن الضروري اتباع التدابير بدقة، مضيفاً “نلاحظ أن هناك تباطؤ في نسب الزيادة في حالات الإصابة”.

يذكر أن الحياة بدأت بالعودة إلى طبيعتها في أوروبا وبدأت العديد من دولها اتخاذ الخطوات الأولى نحو ذلك، على الرغم من استمرار تسجيل حالات الوفيات بالفيروس، ففي ألمانيا أعلنت السلطات انها ستخفف الإجراءات ابتداء من 26 نيسان/أبريل الجاري، كما أعلن أنه سيتم افتتاح المتاجر ومراكز التسوق ومصففي الشعر في النمسا وذلك بعد 1 أيار/مايو المقبل.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.